كاليدونيا الجديدة

اطلع على العقارات المعروضة

Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في كاليدونيا الجديدة.

عقارات للبيع في كاليدونيا الجديدة

كاليدونيا الجديدة هي أرض فرنسية في جنوب المحيط الهادئ تضم اثنتي عشرة جزيرة. تشتهر بشواطئها التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل ، وتحتوي على بحيرة مليئة بالحياة تحت الماء والتي تبلغ مساحتها 24000 كيلومتر مربع ، وهي من بين الأكبر في العالم. تحيط شعاب مرجانية ضخمة بالجزيرة الرئيسية ، Grand Terre ، وهي وجهة مفضلة لعشاق الغوص. العاصمة نوميا هي موطن للعديد من المطاعم على الطراز الفرنسي والمتاجر الفاخرة.

كاليدونيا الجديدة هي منطقة ما وراء البحار الفرنسية تقع في جنوب غرب المحيط الهادئ ، شرق أستراليا. عندما استعمر الفرنسيون ناورو ، استولوا على أراضي البلاد. تم منح بعضها للمستعمرين كملكية خاصة ، بينما تم تخصيص البعض الآخر للكاناك كـ "محميات". لكن هذه الاحتياطيات تظل ملكية فرنسية.

 

إذا كنت ترغب في شراء عقار للبيع في كاليدونيا الجديدة ، فإن الإجراء ليس سهلاً للغاية.

تمامًا مثل دول المحيط الهادئ الأخرى ، من الصعب إنشاء ملكية الأراضي في كاليدونيا الجديدة. يعد الحصول على حقوق الأرض للإيجار أمرًا صعبًا بسبب تقاليد الأجداد المتمثلة في تمرير حقوق ملكية الأرض. بصرف النظر عن هذا ، هناك خلافات بين المستعمرين والسكان الأصليين حول من يملك الأرض حقًا.

هناك أماكن مختلفة حيث يمكنك البحث عن عقار للبيع في كاليدونيا الجديدة.

تعد Faubourg Blanchot موطنًا للمباني الجميلة والعمارة الاستعمارية. تذكر هذه المنطقة من نوميا بأواخر القرن التاسع عشر وما زالت تحتفظ بما يقرب من ستين مبنى استعماري.

 

 

يقع Poindimié على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة الرئيسية لكاليدونيا الجديدة ، غراند تير. إنه مكان رائع لمعرفة المزيد عن ثقافة الكاناك. في هذا الجزء الشمالي من البلاد ، تعيش القبائل حياة بسيطة للغاية مع السكن والمرافق الأساسية. ويمكن أن يكون مثالياً لنقل وشراء الممتلكات الخاصة بك للبيع في نيو كاليدونيا

قرية بوريل هي مدينة خلابة بها العديد من المباني التاريخية ، بالإضافة إلى منارة قديمة في الجوارو ومكتب البريد العسكري القديم. يقدم متحف Bourail لمحة عن

تاريخ كاليدونيا الجديدة ويمكنك أيضًا مشاهدة آخر مقصلة مستخدمة في البلاد. خارج المدينة نفسها توجد الشعاب المرجانية ، المدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو. يعد Bonhomme de Bourail أحد أشهر المعالم الأثرية في هذه المدينة ، وهو تكوين صخري على الساحل أخذ اسمه من تشابهه المزعوم مع رجل يرتدي قبعة.

لذلك يمكنك اختيار واحدة من هذه الجزر الرائعة حيث تشتري عقارًا للبيع في كاليدونيا الجديدة ونحن على يقين من أنك ستجد العقار المناسب لك.

  •  
    الانتقال إلى كاليدونيا الجديدة. المغتربين والعيش في كاليدونيا الجديدة

        نحن الآن في خضم موسم الصيف. يغزو السياح الشواطئ المشمسة ، حيث يبحث الكثيرون عن وجهة في اللحظة الأخيرة للتمتع ببعض الهدوء بعد عام مكثف من العمل والتضحية. نعلم جميعًا أن الصيف هو أكثر موسم ينتظر لأسباب متعددة. ولكن لماذا تقتصر على فترة قصيرة بسيطة؟ سنشرح أنفسنا بشكل أفضل. ألن يكون رائعًا أن ...

2005-2022 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB